إيفست.. المنصة الأولى لتداول الأسهم

إيفست.. المنصة الأولى لتداول الأسهم

ايفيست للتداول

رواد الأعمال

تُعد إيفست واحدة من أهم العلامات الرائدة في تداول العقود مقابل الفروقات ووسيط أسهم بنسبة 0%، وتوفر الشركة للعملاء فرصًا لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة، كما تمنحهم خيار تداول الأسهم دون الحاجة إلى دفع أي شيء باستثناء القيمة السوقية للسهم، وفي هذا الصدد يتناول موقع «رواد الأعمال» في التقرير التالي أبرز المعلومات عن إيفست. تعمل إيفست الرائدة في تداول الأسهم حاليًا في العديد من البُلدان المختلفة، وتم اختيارها لخدمة الهدف الاستراتيجي المتمثل في أن تصبح الوسيط الأول عبر شبكة الإنترنت في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا ومنطقة جنوب المحيط الهادئ، بالإضافة إلى ذلك تُوفر إيفست منصات تداول آمنة ومبتكرة ومرنة للمتداولين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.

إيفست

عن طريق إيفست يُمكنك الحصول على كل البيانات والأدوات اللازمة لتستطيع من خلالها تداول سهم تيسلا والاستفادة من تحركاته السعريّة الصاروخية في هذا العام، وأهم ما يُميز إيفست أنها تمنح للعملاء تجربة سلسة وانتقالًا سريعًا ومرنًا ومنصة متقدمة وسهلة الاستخدام، إلى جانب دعم مباشر متعدد اللغات 24/7، كما توفر الشركة أيضًا الشفافية المطلقة من خلال بيانات واقعية 100%، وبيانات صادقة وموثوقة 100%.

يرجع تاريخ تأسيس شركة «إيفست» إلى عام 2017؛ حيث أثبتت نفسها خلال فترة زمنية قصيرة كواحدة من أهم الشركات الرائدة في تقديم خدمات تداول الأسهم “الفوركس وعقود الفروقات” بعمولة صفرية، وهي تُقدم للمتداولين مجموعة من الخيارات المتعددة، التي تمنحهم حرية كاملة في استخدام المنصة، إما من خلال تطبيق الهاتف الذكي، أو موقع الويب، واللافت في هذه الشركة أنها تمتلك طاقمًا ذا خبرة وكفاءة عالية يقوده خبير دولي في مجال الادارة المالية والتداول.

اقرأ أيضًاالجوهرة العطيشان: اقتصاد الدول يقوم على نجاح المشاريع الصغيرة والمتوسطة

مميزات إيفست

تتمتع شركة «إيفست» بالعديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أشهر منصات تداول الأسهم في العالم، وتتمثل في سرعة الوصول إلى المعلومات وتنفيذ أوامر خلال وقت قياسي، وتدعم اللغة العربية في دعم العملاء وواجهات المستخدم، بالإضافة إلى أنها تمتلك نحو أكثر من 1000 أداة مالية متطورة، كما تتميز الشركة بـ 0% عمولات على إنشاء الحساب أو تداول الأسهم وصناديق الاستثمار.

ليس هذا فحسب بل تمتلك الشركة ترخيصًا من هيئة فانواتو المالية (VFSC) وذلك تحت رقم ترخيص 17910، كما يوجد لدى الشركة أيضًا حساب تداول إسلامي، وحساب ديمو تجريبي.

وفي حين أن كل هذه المميزات تُعد دافعًا قويًا لانتشار الشركة في العديد من البُلدان حول العالم فلديها بعض السلبيات تتمثل في أن الحد الأدنى للإيداع 250 دولارًا، والإيداع ببطاقة الائتمان غير متاح لكل الحسابات، بالإضافة إلى أن بعض الحسابات تخضع لرسوم السحب.

أنواع حسابات التداول في إيفست

تُقدم إيفست لعملائها 4 أنواع أساسية من حسابات الاستثمار والتي تتميز كل منها بخواص معينة، الأول: حساب النادي الفضي وهو نوع الحسابات التي تلائم المبتدئين وأصحاب رأس المال الاستثماري القليل، ويتميز بأن مبلغ الإيداع يتراوح من 250 إلى 4999 دولارًا، ويقدم تحليلًا شاملًا للسوق، ويرسل نشرات إلكترونية يومية، ويوفر مندوب خدمة عملاء بمعرفة واسعة.

والثاني: حساب النادي الذهبي، وهو من الحسابات الشائعة بين أوساط المتداولين في إيفست، ويشمل صفات الحساب الفضي ويتميز عنه في أن مبلغ الإيداع فيه يتراوح من 5000 إلى 9999 دولارًا، ويوفر توصيات يومية على شكل رسائل SMS، أما الثالث فهو يتمثل في حساب النادي البلاتيني، ويُعتبر هذا الحساب من أشهر الحسابات لدى الوسيط، ويتميز بأن الإيداع فيه يتراوح من 10000 إلى 49999 دولارًا، ويوفر مدير حساب متخصصًا ومتمكنًا من التداول للعملاء، كما يوفر دخول لمنصة تداول مركزية تستعرض الأبحاث والتحليلات.

 

اقرأ أيضًاصور| تفاصيل ختام فعالية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال من سواحل الجزيرة

ويشمل الأخير حساب النادي الماسي، وهو من أفضل الحسابات الموجودة لدى إيفست للوساطة المالية، ويناسب كبار المستثمرين؛ حيث يتميز بكل خواص الحسابات السابقة بالإضافة إلى أن الإبداع به يبدأ من 50 ألف دولار أمريكي، ولا يفرض أي رسوم للسحب، ويوفر دخولًا مباشرًا لغرفة الصفقات، ودعوة خاصة للعميل لأجل الدخول لأعضاء النادي الماسي الخاص بهذا الحساب.

أسواق وسيط التداول “إيفست

يُمكن للعملاء والمستثمرين من خلال وسيط إيفست الدخول إلى مجموعة واسعة من الأسواق؛ أبرزها: أسواق الفوركس، والمعادن الثمينة “الذهب”، والأسهم العالمية، وصناديق الاستثمار، والسلع والمؤشرات وغيرها، وعلى الرغم من أن إيفست معروفة بتميز أسواق عقود الفروقات لديها إلا أنها تتيح مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسهم العالمية.

التعليم لدى وسيط إيفست

تحرص إيفست الرائدة في تداول الأسهم على الارتقاء بمستوى التعلم لدى عملائها، من خلال أكاديمية التداول والتي تعرض فيديوهات تعليمية للمبتدئين والمتمرسين ويتم تجديدها بشكل مستمر، وتعرف المتداول على ماهية التداول وإشارات التحليل في كل من الأصول المقدمة عبر الوسيط، إلى جانب استعراض الأسئلة الشائعة والتي تساعد في الإحاطة بكل استفساراتك، وإيصال المتداول بكل أخبار السوق التي تساعده في تحسين أدائه اليومي.

طريقة فتح حساب لدى إيفست

عملية إطلاق حساب لدى إيفست بسيطة للغاية، فكل ما عليك هو الضغط على سجل، وقم بإدخال بياناتك الشخصية من اسم، ومكان إقامة وبريد إلكتروني، وفي الخطوة التالية يُمكنك تفعيل حسابك عبر إرسال المستندات المطلوبة: صورة بطاقة هويتك أو جواز سفرك وصورة لكشف بنكي أو فاتورة تظهر مكان إقامتك، ومن ثم يُمكنك اختيار الحساب الذي يُناسبك وقم بإيداع المبلغ الاستثماري المتوافق معه، وابدأ رحلة الربح.

رواد الأعمال

فرق بين الإدارة التقليدية والإدارة الرقمية

فرق بين الإدارة التقليدية والإدارة الرقمية

تحدثنا في مقالاتنا السابقة وذكرنا تعاريف مفهوم الإدارة وقلنا إنها تٌعرف على وجه العموم، بأنها مجموعة ممارسات بشرية هامة تؤثر على حياة الإنسان من جميع...

أهمية إدارة الإعلام الأمني
أهمية إدارة الإعلام الأمني
مميزات المشاريع الصناعية.. نفع متعدٍ ومكاسب اجتماعية
مميزات المشاريع الصناعية.. نفع متعدٍ ومكاسب اجتماع...
أفكار مشاريع تجارية تدعم الابتكار.. فرصة ربح مذهلة
أفكار مشاريع تجارية تدعم الابتكار.. فرصة ربح مذهلة
كيف تتسوق بذكاء؟.. طريقة فعّالة لاستخدام كوبونات الخصم
كيف تتسوق بذكاء؟.. طريقة فعّالة لاستخدام كوبونات ا...
إيفست.. المنصة الأولى لتداول الأسهم
إيفست.. المنصة الأولى لتداول الأسهم
مشاهدة المزيد